الاثنين، يونيو 13، 2011

بالصور نوال الزغبي متهمة باهانة العباءة المغربية لكشف “بطنها “في مهرجان موازين

الرباط – المغرب : على الرغم من مرور قرابة شهر على غناء المطربة اللبنانية نوال الزغبي في مهرجان موازين المغربية ، إلا انها تواجه الأن هجوماً عنيفاً من بعض المغربيات بسبب اطلالتها المثيرة بالعباءة المغربية الكاشفة لبطنها على مسرح الحفل الأمر الذي اعتبروه اهانة للعباءة وللمغربيات ووصفن بأنهن منحلات .
كما اعرب البعض عن غضبه بسبب تلاعبها بهذا الشكل في الزي الوطني الذي يميز ملابس الفتيات المغربيات والذي يتميز بالحشمة والوقار .
وجاءت الانتقادات على عدد من المنتديات والصفحات الفيس بوك ، فمثلا بعض المنتدات المغربية نجد تعليقات مثل “العيب ليس فيها، ولكن فيمن سمح لها بتشويه زينا الوطني.. أين المسئولون عن هذا المهرجان”.
وقال اخرى : حرام عليهم بيفقدونا هويتنا وأصلنا كل عام.. وأخيرا تفننوا في تشويه اللباس المغربي”.
اما على صفحة الفيس بوك المعارضة بأسم “الحملة الوطنية لإلغاء مهرجان موازين”، وقالت احدى العضوات : “سخافة موازين هذا العام تمثلت في تشويه زينا الوطني الذي هو رمز الحشمة والوقار”.

يذكر أن نوال الزغبي سألت الجمهور في الحفل قبل البدء في تقديم أغانيها عن رأيهم في العباءة ، فرد عليها بالصراخ والزغاريد، فردت عليهم بابتسامة وقالت : “الشرف لي أن أرتدي اللباس المغربي في هذه الليلة، أحبكم من قلبي”.

0 commentaires:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More