السبت، مايو 28، 2011

أنباء عن وفاة رئيس الوزراء الأسبق أرييل شارون المجرم

عـــــاجل :
أنباء عن وفاة رئيس الوزراء الأسبق أرييل شارون المجرم الذي قتل الآلاف من الفلسطينيين بعد غيبوبة دامت أكثر من 3 سنوات عدبه الله فيها وجعله عبرة على سوء الخاتمة فإلى الجحيم يا شارون انت و شعبك الحقير .

الجمعة، مايو 27، 2011

Shams FM |إتصالات جدية بمايكل

خبر حصري:
عن مصادر جد موثوقة مايكل انيراموا اليوم في تونس.




الخميس، مايو 19، 2011

البث المباشر لقناة الجزيرة الاخبارية JSC TV بجودة مميزة


مشاهد البث المباشر لقناة الجزيرة الاخبارية من قطر- سريع جدا بدون تقطيع أو تشويش,بث مباشر دون تشويش أو انقطاع طول اليوم
تابع جميع تطورات الاوضاع في مصر والعالم شاهد بث مباشر علي الهواء بجودة عالية دون تقطيع للشارع المصري و المواطن المصري و كل خبر عاجل من مصر بعد خطاب مبارك الاول و الثاني و مطالب الشباب المصري في ميدان التحير في القاهرة



انتظر قليلا حتي يتم تحميل القناة







الأربعاء، مايو 18، 2011

أسماء و صور شهداء الجيش

أسماء شهداء الجيش:
- الشهيد طاهر العياري برتبة مقدم
- الشهيد صغير مباركي برتبة عريف
- الشهيد وليد الحاجي برتبة رقيب أول


  

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.


 

تحية طيبة لكل رجل استطاع أن يؤدي مهمته في الحياة برجولة
صورة لشهيد الوطن الطاهر العياري
رحمه الله وغفر له وألهم عائلته جميل الصبر والسلوان

 إنا لله وإنا إليه راجعون,الله يرحمهم



صورة للشهيد وليد حاجي من الجيش الوطني .
اللهم ادخله الجنة وارزق اهله وذويه الصبر والسلوان



وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ

نداء عاجل من وزارة الداخلية

نبيل بن محمد بن أحمد السعداوي، تونسي مولود في 11 جوان
1985
المعني عنصر إرهابي خطير جدّا ومسلّح، شارك في عمليّة تبادل إطلاق النّار ضدّ وحدات الجيش الوطني وقوّات الأمن الدّاخلي التي جدّت صبيحة اليوم الاربعاء 18 ماي 2011 بمدينة الرّوحيّة من ولاية سليانة، والأبحاث لازالت حثيثة قصد إلقاء القبض عليه وتدعو وزارة الدّاخليّة كافّة المواطنين إلى إعلام الوحدات الأمنيّة في صورة مشاهدته أو التعرّف عليه والإتصال على أرقام الهاتف التّالية:
(197) – (193) 71.335.000

الثلاثاء، مايو 17، 2011

السلطات التونسية تعتقل عنصرين من القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي

نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الداخلية التونسية يوم 16 مايو/أيار أن سلطات البلاد اعتقلت ليل السبت الأحد جزائريا وليبيا تشتبه بانتمائهما إلى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي في محافظة تطاوين في جنوب البلاد على بعد 130 كلم من الحدود مع ليبيا.
وقالت الداخلية في بيان لها: "تمكنت فرقتا الحرس والأمن التونسي برمادة ليلة السبت من الكشف عن وجود عنصرين خطيرين في منطقة نكريف".
واوضحت الوزراة أن "احدهما جزائري ويلقب بابي مسلم وعمره 31 عاما والثاني ليبي ويدعى بأبي بطين ويبلغ من العمر 23 عاما".
وأفاد البيان أن الاثنين دخلا الأراضي التونسية في شهر نيسان/أبريل الماضي من الجزائر، وتلقى أحدهما تدريبات بالجبل الأبيض بدائرة بئر العاتر العام 2007.
وحاول أحد المسلحين إلقاء قنبلة يدوية على عناصر الأمن التونسي، إلا أنها لم تنفجر. وحاول الثاني تفجير حزام ناسف، لكن عناصر الأمن التونسي منعوه من ذلك.
وصادرت السلطات التونسية جهاز تحديد المواقع "جي بي اس" وهاتفين محمولين وجواز سفر ليبي باسم شخص اخر وعملة أوروبية وتونسية.
وافاد مصدر في وزارة الداخلية الشخصين اعترفا بانهما توليا إخفاء كميات من الأسلحة والذخيرة في بعض المناطق التونسية.

الاثنين، مايو 16، 2011

تونس: تفشي الدعارة في صفوف اللاجئين مقابل دينار واحد وظهور إصابات جديدة بالسيدا

الإثنين 16 ماي 2011 - زار اليوم وفد بولوني تابع للأمم المتحدة مخيمات اللاجئين على الحدود التونسية ولاحظ تفشي تصرفات ومظاهر لااخلاقية وخاصة الدعارة الرخيصة (مقابل دينار واحد). واطلع أيضا على مصابين جدد بمرض السيدا إلى جانب حالات تعاني من السل والتهاب الكبد والجرب.

وقد دعا الناظر العام للمستشفى الجهوي بتطاوين السلط الصحية التونسية إلى تقديم الدعم اللازم إلى المستشفى الجهوي بتطاوين الذي لا تتجاوز طاقة استيعابه 220 سريرا موزعة بالخصوص على أقسام الجراحة العامة والعظام والنساء والتوليد والإنعاش والأطفال .

في الوقت الذي تشهد فيه المستشفى حالة اختناق نظرا للنقص المسجل في التجهيزات الطبية وفي الإطار الطبي وشبه الطبي حيث تخول هذه النقائص الفادحة من إمكانية ظهور أمراض جلدية وباطنية خطيرة في المنطقة جراء المظاهر اللااخلاقية للاجئين الأفارقة وخاصة لحاملي الجنسية الصومالية.

وفي هذا السياق اكد ايمن غرايبة ممثل المنظمة العالمية لشؤون اللاجئين التي تشرف بالتنسيق مع الجيش التونسي على مخيم رمادة بان المنظمة تعد برنامجا مفصلا لتنظيم توافد اللاجئين خاصة من الجالية الليبية وهي في تزايد, على ولاية تطاوين وتفادي المخاطر التي قد تنجم عن لجوئهم العشوائي لدى أهالي المنطقة.

لشكر صاحب الموضوع على هذا الخبر اضغط على

الأحد، مايو 15، 2011

إضراب سيارات التاكسي يوم الإثنين في منطقة تونس الكبرى

عاجل : مصدر مؤكّد -
إضراب سيارات التاكسي يوم الإثنين في منطقة تونس الكبرى لمزيد من الأخبار التونسية تابعنا على هذه الصفحة :


تونسي تحب ولّا تكره


لاعب سابق للترجي التونسي يتسبب في طرد مازيمبي الكونغولي من دوري ابطال افريقيا

السبت 14 ماي 2011 - اكد مصدر بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" استبعاد فريق مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وحامل لقب اخر نسختين لدوري ابطال افريقيا من نسخة العام الحالي لوقوعه في اخطاء ادارية ( اشراك اللاعب السابق للترجي جانفيي بيسالا و هو غير مؤهل ) بالإضافة الي محاولته رشوة طاقم تحكيم مصري فيما ستقام مباراة فاصلة بين الوداد المغربي وسيمبا التنزاني في ارض محايدة لتحديد الفريق الذي سيحل محل مازيمبي.

إلغاء احتفالات اليهود بمعبد الغريبة في جربة والاكتفاء بالطقوس الدينية لأسباب أمنية

السبت 14 ماي 2011 - ذكرت وكالة "رويترز" أنّ مسؤولا حكوميا صرّح لأحد إعلاميي الوكالة انه تقرر إلغاء احتفال ديني يهودي يقام كل عام بكنيس الغريبة بجزيرة جربة لدواع أمنية لكن رجل دين يهوديا قال إن حج هذا العام سيقتصر على أداء الشعائر الدينية فقط.

ومن المقرر بدء الاحتفالات السنوية الأسبوع المقبل.لكن مسؤولا حكوميا رفض نشر اسمه قال لرويترز "تم إلغاء احتفالات هذا العام لأسباب أمنية..تم إشعارنا بذلك" دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل.
وتشهد عديد المدن التونسية أوضاعا أمنية هشة منذ الإطاحة بالرئيس السابق زين العابدين بن علي في 14 جانفي الماضي.ولا يزال الوضع غير مستقر في ظل احتجاجات مستمرة للمطالبة بتحسين الأوضاع الاجتماعية والمطالبة بإسقاط الحكومة.

لكن بيريز الطرابلسي رئيس الطائفة اليهودية في جربة قال إن الحج إلى كنيس الغريبة -وهو أقدم معبد يهودي في إفريقيا- ستقام لكنها ستستبعد هذا العام كل أشكال الاحتفالات بسبب الوضع الأمني الهش
وأضاف الطرابلسي قوله لرويترز "حج هذا العام سيقام مثلما هو مقرر نهاية الأسبوع المقبل بكنيس الغريبة لكنه سيقتصر على الشعائر الدينية مثل الصلاة وكتابة الأماني على البيض ورميها في قبو وشرب خمور البوخا
ومضى قائلا "في ظل الوضع الأمني غير المستقر واحتراما لشهداء ثورة تونس قررنا عدم إقامة أي احتفالات هذا العام..عدد اليهود القادمين من الخارج لن يتعدى 100 شخص هذا العام بسبب الخوف
ويتدفق سنويا على معبد الغريبة نحو خمسة آلاف يهودي من عدة عواصم غربية إضافة إلى إسرائيل لإقامة الاحتفالات التي تتمثل في حفلات موسيقية راقصة وجولات بالمدينة تباع خلالها بعض الرموز اليهودية بالمزاد.وتعرض معبد الغريبة اليهودي في عام 2002 لتفجير انتحاري تبناه تنظيم القاعدة وقتل خلاله 21 سائحا اغلبهم ألمان.

ويعيش حوالي ألفي يهودي في تونس. ويتركز أكثر من ألف يهودي في جربة.وكانت الحكومة المؤقتة في تونس عبرت عن استعدادها لحماية هذا الأقلية وقالت إنها جزء من المجتمع التونسي وإنها ليست مستعدة للتخلي عنهم.وجاء موقف تونس عقب دعوة إسرائيل ليهود تونس للعيش في إسرائيل مما أثار سخط السلطات التونسية

السبت، مايو 14، 2011

الكشف عن شريط لبن لادن يتحدث فيه عن ثورة تونس ومصر فقط ودون توجيه أي رسالة لقاعدة المغرب العربي

كشف مسؤول أميركي لوكالة يونايتد برس عن تسجيل صوتي لزعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن يعود إلى آخر أفريل الماضي عثر عليه في المجمع الذي قتل فيه ويتحدث فيه عن دعمه لـ"ربيع العرب" في تونس ومصر من دون ذكر الثورات الأخرى.
ونقلت شبكة "سي ان ان" الأميركية عن المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته بسبب سرية المعلومات قوله انه عثر بين أغراض بن لادن على التسجيل الصوتي الذي سجل قبل أيام من مقتله في أبوت آباد، وهو يدعم فيه الثورتين في مصر وتونس لكنه لا يأتي على ذكر ليبيا أو اليمن أو سوريا وغيرها.وقال المسؤول انه من "المثير للحيرة" ان بن لادن "انضم فجأة إلى عجلة الثورات"، بعد أشهر على انطلاقها ولم يذكر كل الدول العربية.وأشار المسؤول إلى ان ما "يستدعي التفكير" هو لماذا قد يختار بن لادن عدم التعبير عن دعمه للثورة ضد العقيد الليبي معمر القذافي، وهو رجل كان يمقته.وتساءل "لماذا لا يحاول "بن لادن" إلهام القاعدة في المغرب الإسلامي؟".يشار إلى انه منذ بدء الاحتجاجات في الشرق الأوسط، قال مسؤولون أميركيون ان التحرك قوض "القاعدة" وقدم بديلاً للشباب الممتعض من الأوضاع.وقال المسؤول ان بين الأغراض التي عثر عليها في أبوت آباد اتصالات مكتوبة من بن لادن يعبر فيها عن رغبته بأن يتم اغتيال الرئيس الأميركي باراك أوباما.

إسرائيل تتأهب لاستقبال "النكبة

تعكس الصحف الإسرائيلية الصادرة اليوم الخميس حالة من القلق تعتري السلطات الإسرائيلية حيال المسيرات الفلسطينية المحتملة في إحياء ذكرى النكبة والتي تصل في مضمون دعواتها إلى حد إطلاق شرارة الانتفاضة الثالثة.فقد نقلت صحيفة معاريف عن مصادر أمنية أن الجيش الإسرائيلي اتخذ كافة الاستعدادات لمواجهة أحداث "يوم النكبة" التي من شأنها أن تندلع غدا
، حيث قامت السلطات المعنية بتعزيز قوات الجيش في الضفة الغربية بعدة كتائب من سلاح المشاة ووسائل متطورة لتفريق المتظاهرين.بيد أن الصحيفة نقلت عن المصادر نفسها خشيتها الكبيرة من احتمال أن تتطور الأمور إلى سيناريوهات غير متوقعة تشعل نار العنف وتؤدي إلى صدامات دامية.وتضيف الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي وضع جميع الاحتمالات بما فيها الأكثر سوءا على الرغم من أن الاستخبارات الإسرائيلية قللت من احتمالات التصادم باعتبار أنه لا مصلحة للسلطة الوطنية الفلسطينية في التصعيد في الوقت الحاضر وهي تتأهب للذهاب إلى الأمم المتحدة لإعلان دولتها المستقلة.ومن هذا المنطلق، ذكرت معاريف أن الجيش الإسرائيلي تلقى تعليمات بضبط النفس وعدم إطلاق النار إلا في حالات اضطرارية كما ورد في الأوامر التي أصدرها قائد المنطقة الوسطى آفي مزراحي الذي طلب من قادة برتب عالية المرابطة في المناطق الساخنة المرشحة للتصعيد لاسيما بعد تقارير تشير إلى مخاوف أجهزة الأمن من محاولة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) استغلال الموقف لتهييج الشعب أو قيام متطرفين يهود بالعملية نفسها على الطرف الآخر.وتأكيدا على صدقية هذه المعلومات، قالت الصحيفة الإسرائيلية إن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الفريق بيني غانتس قام الأربعاء بزيارة قيادة المنطقة الوسطى والتقى قادة الألوية في مناطق الضفة الغربية واستعرض معهم الخطط الموضوعة ليوم النكبة.وفي هذا السياق، نقل عن قائد لواء أفرايم العقيد آفي جيل أنه بدأ إعداد القوات الميدانية لمواجهة ما وصفه بسيناريو انتفاضة ثالثة، رغم إشارته إلى أن الأجهزة الأمنية في السلطة الوطنية الفلسطينية ستعالج أي مواقف محتملة داخل الأراضي التي تتبع مسؤوليتها الأمنية.يشار إلى أن أحداث ذكرى النكبة "يوم النكبة" في السلطة الفلسطينية ستبدأ يوم الأحد المقبل عند الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي بإطلاق صافرة لدقيقتين، تتلوها مراسم وضع أكاليل من الزهور على قبر الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في المقاطعة في رام الله.لكن دعوات ترددت في الشارع الفلسطيني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، إلى انتفاضة ثالثة في إحياء ذكرى النكبة

فيديو مسرب يكشف تصرفات مافيا قراصنة الطرابلسية مع باخرة قادمة من مرسيليا



فيديو مسرب جديد يوضح أحد تقنيات العصابة الطرابلسية الذين كانو يتصرفون في كل شيء على أنه ملك خاص.في هذا الفيديو وبكل برودة دم يخرج فجأة قارب سريع يناور ويتجه نحو باخرة قادمة من مرسيليا على بعد أمتار قبل وصولها لميناء رادس, يصعد رجل إلى السفينة يأخذ حقيبة سوداء ويغادر المكان

... هكذا وبكل بساطة وجرأة...ربما تحتوي الحقيبة على شيء ما لا يريد مجرد حتى أن يلمحه أي عون من الديوانة..

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More